سياسة الإلغاء والإرجاع

ما هو ضمان الاستبدال خلال سبعة أيام؟

جميع المنتجات المباعة من قبل الجمال الحقيقي يمكن استبدالها بموجب سياسة ضمان الاستبدال خلال سبعة أيام. عليك أن تخبرنا بالمشاكل مثل مشكلة عدم ملائمة المنتج أو الأضرار أو العيوب خلال 7 أيام من تاريخ التسليم. وسوف نزودك بمنتج بديل للمنتج المرسل أو نعيد نقودك إليك.

كيف لي أن أحصل على منتج بديل للمنتج المعيب؟

customerservice@tbt.sa عليك أن تتصل بخدمة العناية بالعملاء عن طريق البريد الالكتروني

أو الاتصال بنا على الرقم 966500600900  لإعادة المنتج المعيب أو استبداله. على العملاء أن يتصلوا خلال 7 أيام من تاريخ التسليم. وسيتم استعادة المنتج وشحن منتج بديل إلى العنوان المقدم أو يتم إعادة الأموال. ويقيد كل عميل بعدد 25 مرتجع فقط طوال فترة عضويته. يمكن إرجاع المنتج في الحالات التالية: • تعرض المنتج للتلف. • لم يكن وصف المنتج هو نفس الوصف حسب التسليم. • المنتج الذي تم تسليمه هو منتج خطأ في الأساس. لا تنطبق سياسة الإرجاع أو الاستبدال على المنتجات التالية: • المنتج الذي يظهر تعرضه إلى تضرر مادي في عبوته أو في المنتج نفسه. • المنتج الذي تم غسله. • المنتج الذي لا يكون بحالته الأصلية. • المنتج المرتجع بدون العبوة الأصلية وأية ملحقات مرافقة مع المنتج في الأصل عند التسليم. • المنتج الذي بدون رقم تسلسلي رسمي أو مفهوم، بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر المنتج ذو الرقم التسلسلي المفقود أو الذي تم العبث به أو الذي تم تغييره أو إتلافه أو يتعذر قراءته. كيف لي أن ألغي طلب منالجمال الحقيقي؟ • إذا أردت إلغاء طلب منتج قبل الشحن، سيتم إرجاع كامل المبلغ لك. • إذا أردت إلغاء طلب منتج بعد الشحن ولكن قبل أن يتم التسليم، فعليك أن تخبر خدمة العناية بالعملاء. • في حال أنه تم تسليم المنتج إليك، يمكنك أن تستبدل المنتج فقط في حالة كون المنتج معيب أو به أية مشكلة أخرى. انظر ضمان الاستبدال خلال 7 أيام لمزيد من  return@tbt.sa التفاصيل. ما هي إجراءات إعادة منتج تم شراؤه إلى الجمال الحقيقي؟ يجب تنفيذ أي عملية لإرجاع منتج عن طريق قسم العناية بالعملاء أو عن طريق ملئ استمارة الإرجاع وارسالها على البريد الالكتروني

وإذا كانت لديك أية استفسارات، لا تتردد في الاتصال بنا، فإنه يسعدنا مساعدتك. • أدخل جميع التفاصيل في استمارة الإرجاع التي تأتي مع الطلب. • يرجى إضافة جميع المحتويات والشهادات والمواد الأصلية التي وصلت مع الشحنة، وتأكد من أن العبوة مغلقة بالشكل الصحيح. • يرجى إرسال الشحنة المرتجعة مرة أخرى إلى مستودعنا على العنوان أدناه: شركة الجمال الحقيقي للتجارة ص. ب. 295121 الرياض، 11351، المملكة العربية السعودية • نرجو التواصل مع قسم العناية بالعملاء قبل إرجاع الشحنة إلينا، إذا كان منتجك قد تضرر أثناء النقل. سوف يرشدك مندوبنا في عملية تجهيز الشحنة لإعادتها. وسيتم تعويضك عن المنتج المتضرر المعاد فقط في حالة حيازتك لإيصال الشركة التي شحنته لك

كيف سيتم إعادة أموالي لي مقابل المنتج المرتجع؟

سيتم إعادة المبلغ المدفوع إليك فقط بعد قيام فريق مراقبة الجودة لدينا بفحص المنتج المعاد في مستودعنا. وعند إتمام عملية الإرجاع بصورة ناجحة، سيتم إعادة المبلغ المدفوع إليك مقابل المنتجات المرتجعة. وسيتم إعادة المبالغ التي تم دفعها على شبكة الانترنت عن طريق البطاقة الائتمانية إلى حسابك مرة أخرى. كما أنه يمكننا أيضا أن نعطيك قسيمة هدية أو شيك بنفس المبلغ عند طلبك