الأسئلة الشائعة

ما هي الأغذية العضوية؟

الأغذية العضوية هي المنتجات الغذائية التي يتم انتاجها من خلال الزراعة العضوية ومعايير المعالجة القائمة. فهي تزرع بدون استخدام المبيدات الحشرية والمواد المعدلة وراثيا أو الأسمدة الصناعية. كما أنه لا توجد لها آثار جانبية ضارة، بل على العكس فإن تناولها يكون صحياً لأن المنتجات العضوية خالية من الدهون المهدرجة والنكهات والمواد الحافظة المصنعة.

هل هذه المنتجات خالية من التعديل الوراثي؟

تلتزم شركة الجمال الحقيقي بعرض منتجات خالية من التعديل الوراثي فقط على موقعها الالكتروني. وهناك ملصقات حمية مختلفة تميز المنتجات غير المعدلة وراثياً الموثقة. إننا نفضل أن نبقي عملائنا على علم بكل منتج قرروا شراءه من موقعنا الالكتروني. إنه أيضاً من المهم أن نكسب ثقتهم بنا. إننا نريدهم أن يدركوا أنهم يشترون المنتجات الأكثر صحة وأماناً والخالية من المواد المعدلة وراثياً وغيرها من المكونات الضارة. إن هدفنا هو خدمة العملاء بمجموعة متنوعة من الأغذية العضوية والخالية من التعديل الوراثي بأسعار اقتصادية معقولة.

لماذا علي أن أصبح عضواً في الجمال الحقيقي؟

عندما تكون عضواً في الجمال الحقيقي، فإننا بذلك نمنحك واحدة من أسرع وأسهل الطرق لشراء منتج عضوي عبر بوابتنا للتسوق عبر شبكة الانترنت. إننا نوصّل الأغذية العضوية الأفضل من حيث الجودة والمنتجات الصحية الأخرى حتى باب منزلك. ثق بنا واستمتع بشراء غذاء صحي بأسعار معقولة.

ما هي سياسة الإرجاع التي تطبقونها على المنتجات؟

إننا نلتزم بتقديم أعلى مستوى من الخدمات إلى أعضائنا دون أي أخطاء، ومع ذلك، فإنه في حالة حدوث أي مشكلة يمكنك أن تتصل على الفور بقسم خدمة الأعضاء عن طريق موقعنا الالكتروني. فالجمال الحقيقي تتعامل مع كل موقف وكل طلب للأعضاء فيما يتعلق بأي منتج بعناية واهتمام. إن سياسة الإرجاع الخاصة بنا هي سياسة مرنة، فإننا نعيد المبالغ إلى الأعضاء على شكل نقاط مكافئة من الميزان مقابل عدم الرضا عن المنتج. كل ما يتطلبه الأمر من المستلم هو أن يؤكد على أن المنتج المستلم يتطابق مع المنتج المسجل في فاتورة الشحن وأنه خالي من الأضرار. إننا نستطيع أن نلغي الحق في طلب تعديل، إذا فشل العضو في إخطار الشركة عن أي تعارض أو ضرر أثناء الشحن في خلال 7 أيام من استلام الشحنة.

كيف لي أن أتتبع طلبي؟

بعد التسجيل معنا، إذا أردت أن تتبع الطلب الخاص بك، قم بزيارة صفحة "لوحة التحكم" داخل حسابك واختر "طلباتي" على الجانب الأيسر من الصفحة. يمكنك مطالعة الطلبات الأخيرة والتحقق من حالة الطلب. وبمجرد أن يغادر المنتج مستودعنا، سوف تستلم رسالة بالبريد الالكتروني بكل التفاصيل مع رقم التتبع الخاص بك.